ازالة الاعلانات من الهاتف

هل تعاني من مشكلة كثرة الإعلانات المزعجة على هاتفك ؟ إليك الحل !




أصبح الهاتف الذكي يلعب دور الحاسوب عند العديد منا، نفس الشيء بالنسبة لي، حيث أستعمله كثيرا في تصفح المواقع، لكن المشكلة الوحيده التى تواجهني كباقي الأشخاص هو كثرة الإعلانات المزعجة، و قلت مع نفسي: بما أن الحلول لهذا العائق كثيرة في الحاسوب، فلابد من أن يكون حل لها على الهاتف، و وجدته فعلا، لهذا أحببت أن أشاركه معكم في موضوع اليوم.
الحل هو عبارة عن تطبيق غير متوفر بمتجر جوجل بلاي للاسف، لكن لا توجد مشكلة مادام متواجد بموقعه الأصلي، و هو يحمل إسم "AdAway" كما أنه مجاني، "رابط التحميل أسفل الموضوع كالعادة".
الان نمر لطريقة الإستفادة منه و هي بسيطة جدا، لكن قبل أن تبدأ في تحميل التطبيق هناك نقطة عليك معرفتها و هي أن التطبيق يعمل فقط في الهواتف التي بها صلاحيات الروت.
بعد تحميل التطبيق على جهازك بكل بساطة و لا تنسى تفعيل خيار "Unknown Source" من إعدادات جهازك.
الان و بعد أن قمت بتثبيته و عند فتحه لأول مرة سيطلب منك صلاحيات الروت أنقر على "Allow" لمنحه ذلك، لتجد واجهته على الشكل التالي: 

بعد ذلك قم بالضغط على زر "Download files and apply ad blocking" و إنتظر قليلا بينما قام بتحميل بعض الملفات التي ستوقف الإعلانات من على جهازك، لتبثق لك نافذة جديدة تطلب منك إعادة تشغيل الهاتف "redemarrer" أنقر على "Yes" و مبروك عليك

رابط التحميل: تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق