تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج


اسرع طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج للجوال والكمبيوتر

Ads By Google
أصبح موقع Youtube واحداً من أهم المواقع التي نتصفحها يومياً بسبب تعدُّد الفيديوهات والقنوات المفيدة عليه، وأحياناً قد تشاهد فيديو لشخص أو قناةٍ ما ويعجبك هذا الفيديو وتريد حفظه وتحميله على حاسوبك أو جوالك بإستخدام إحدى التطبيقات، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين يشتكون من مشكلة تحميل فيديو من اليوتيوب خاصةً بإستخدام برنامج idm وذلك بسبب التحديث المستمر للتطبيق والمتصفح المستخدم.
كما أن هناك البعض الذين يريدون مشاهدة الفيديو أكثر من مرة ولكن يُعانون من بُطء الإتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أن هناك من يستخدم الإنترنت بشكل محدود أو بباقة نت ضعيفة؛ لذلك يلجأون إلى تحميل مقطع الفيديو من اليوتيوب ومشاهدته لاحقاً وربما يواجهون مشكلة عدم القدرة على تحميل الفيديوهات بسبب عدم توافر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب أو إضافات للمتصفح.
تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج
تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

طرق تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج (شرح بالفيديو والصور بأكثر من طريقة)

في هذا الموضوع المقدم لكم على موقع تكنو عربي قمنا بشرح أكثر من طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج وبدون أي إضافات للمتصفح! فقط كل ما عليك فعله هو إتباع الشرح البسيط الموضح في هذا الفيديو القصير وبعدها تستطيع تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب أو الفيس بوك أيضاً بدون إستخدام أي برامج بالجودة والصيغة التي تريدها، كما يمكنك حفظ الفيديو من اليوتيوب بالصوت فقط بصيغة mp3.
ملحوظة : طريقة تحميل اي فيديو من اليوتيوب بدون برامج في هذا الموضوع تعمل على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر من خلال المتصفحات سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر.

الطريقة الأولى: أسرع وأفضل طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج للجوال وبجميع الصيغ


بإمكانك تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج يدوياً بعد نسخ رابط مقطع الفيديو من اليوتيوب ثم الدخول إلى هذا الموقع ولصق الرابط به وبعد ذلك تستطيع تحميل مقطع الفيديو بالجودة أو الصيغة التي تريدها.

الطريقة الثانية:

1- إفتح الفيديو الذي تريد تحميله على اليوتيوب أو الفيس بوك.
2- قم بحذف جميع الحروف التي تسبق كلمة Youtube أو Facebook وأكتب بدلاً منها الرقم 10 ثم إضغط Enter من على لوحة المفاتيح.
طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب
طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب
كيفية تحميل فيديو من تويتر بدون برامج للكمبيوتر وبكل الصيغ
3- سوف تظهر لك نافذة التحميل الخاصة بمقطع الفيديو المطلوب تحميله، إختر الجودة التي تريدها الآن وابدء عملية التحميل السريع، وبإمكانك نسخ أي رابط به مقطع فيديو وتنفيذ الخطوات السابقة.

الطريقة الثالثة:

تحميل برنامج Kastor Video Downloader 5.9 لتنزيل الفيديو من اليوتيوب وهو يدعم العديد من مواقع تشغيل الفيديو المختلفة مثل (Youtube, Dailymotion, Vimeo, Metacafe, Google video, Yahoo video, Tubewatcher) وستجده سهل الاستخدام ومجاني تماماً كما يدعم تحميل المقاطع الصوتية بجميع الصيغ المختلفة وأشهرهم صيغة MP3.
يمكنك الإطلاع عليه حيث تستطيع من خلاله تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من المواقع التي تقدم خدمة مشاركة مقاطع الفيديو مثل تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك، وتحميل الفيديو من اليوتيوب، وجميع مواقع الفيديوهات الأخرى، والشيء الرائع في البرنامج أنه بعد تحميل الفيديو يمكنك تحويله إلى عدّة صيغ كثيرة منها صيغة mp4 التي تعمل على أغلب أجهزة الهواتف الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق